اغلاق
اغلاق
 

القدس: فتى قاصر يقود سيارة والده بدون رخصة ومعه 5 قاصرين آخرين ويحاول الهرب من الشرطة

WAZCAM, تم النشر 2020/03/11 14:01

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

فتى قاصر يبلغ من العمر 15 عامًا يقود سيارة والده بدون رخصة قيادة ويقل معه 5 قاصرين آخرين ويحاول الهرب من الشرطة
 
هذه الليلة، أثناء نشاط لافراد شرطة المرور لتطبيق القانون ضد المخالفات التي تهدد الحياة والقيادة المتهورة، تم بواسطة جهاز لقياس السرعة دفورا - رصد مركبة خاصة تسير بسرعة 140 كم في الساعة بدلا من (80) السرعة القصوى المسموحة على الطريق 375 في منطقة اورشليم القدس .

على الفور أشار الشرطي إلى السائق للتوقف وقام بتشغيل صفارات الإنذار والأضواء الوامضة، ولكن السائق المشتبه لم يستجب للتعليمات وبدأ بزيادة سرعته محاولا الهرب، حيث قام المشتبه اثناء المطاردة، بقيادة المركبة بشكل متهور وعرض حياة راكبي السيارة ومستخدي الطريق للخطر.

بعد بضع دقائق ، وصلت سيارات دورية شرطية إضافية من مركز شرطة يهودا للمساعدة لتوقيف السيارة داخل بلدة اليعيزر، حيث قام اصدقاء المشتبه بترك المركبة والهروب على الاقدام حيث تم توقيف اثنين منهم على الفور وفي وقت لاحق بعد مطاردة قصيرة تم توقيف الاربعة الاخرين.

تمت احالة الشبان 6 الذين استقلوا السيارة الى التحقيق، حيث تبين من تحقيق اولي ان السائق المشتبه الذي حاول الهرب عمره لا يتخطى ال15 عام . في وقت لاحق وصل ذوي السائق المشتبه الى المكان حيث تم استدعاء القاصر المشتبه وابيه الى التحقيق هذا وتم الغاء استخدام السيارة لمدة 30 يوم

heightقد يهمك ايضا