اغلاق
اغلاق
 

اعتدى عليه وحرقه وهو نائم داخل سيارة - تفاصيل جريمة قتل شاب عربي من النقب

WAZCAM, تم النشر 2020/07/23 9:31

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 

مع الانتهاء من تحقيق مكثف الذي تخلل استخدام وسائل فورنية وتكنولوجية متقدمة- الشرطة تفك رموز جريمة قتل واضرام النار في مركبة في بئر السبع والنيابة العامة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام بحق المشتبه.

 

تلقى مركز الشرطة 100 يوم 04.06 حوالي الساعة 04:00 بلاغ حول اشتعال مركبة في شارع ياد فاشيم في المدينة.

 

مع تلقي البلاغ سارعت افراد الشرطة وطواقم الانقاذ الى المكان وباشرت بعمليات الاطفاء لاخماد النيران وحينها تم رصد جثة داخل المركبة.

 

مع الانتهاء من جلسة لتقييم الوضع بقيادة قائد مديرية النقب العميد يئير حتسروني تقرر اقامة فريق تحقيق خاص في مركز شرطة بئر السبع.

 

في اليوم ذاته وخلال عمل افراد الشرطة في منطقة مقر المكاتب الحكومية رصد افراد الشرطة شخص اثار شكوكهم بعد ان لاحظوا وجود علامات اصابات على وجهه وحمل بيده كيس وبداخله ممتلكات. طلب افراد الشرطة من المشتبه ان يتوقف للفحص وحينها قام بالاعتداء عليهم واصاب احدهم بيده بعد ان عضه ولاذ بالهرب, خلال العراك مع الشرطي القى المشتبه الكيس الذي حمله وبداخله الممتلكات حيث تم ضبطهم ونقلهم الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص البينات.

 

مع تطور التحقيق وبعد مقارنه البينات والادلة التي تم جمعها من مسرح الجريمة والتي تم استخلاصها من حادث الاعتداء على الشرطي نجح محققو الشرطة بكشف هوية المشتبه البالغ 29 عام من بلدة تركوميا وباشروا بعدد من الاجراءات لرصده والقاء القبض عليه.

 

خلال نشاط لافراد شرطة سريون من الوحدة لمكافحة الجريمة التابعة لمركز شرطة بئر السبع يوم 07.06 قاموا برصد المشتبه داخل مجمع تجاري في حي "د" في المدينة والقاء القبض عليه.

 

مع تطور التحقيق تبين ان هناك علاقة سابقة بين المشتبه والضحية حيث اندلع بينهم نزاع قرابة يوم الحادث وبعدها وصل المشتبه الى المركبة التي نام بها الضحية وقام بقتلة باستخدام العنف ومن ثم اضرم النار داخل المركبة ولاذ بالفرار.

 

-------

 

هذا وتبين انه قبل القاء القبض على المشتبه بيوم واحد قام المشتبه برفقة مشتبهين اخرين من سكان عرعرة النقب بالسطو المسلح على شخص مر في الطريق بالقرب من المجتمع التجاري وسرقة امواله حيث قدمت النيالة لائحة اتهام ضدهم تنسب لهم التهم الموجهه ضدهم.

 

heightقد يهمك ايضا