اغلاق
اغلاق
 

صافرات انذار في سديروت والنقب ردًا على هجمات إسرائيلية على قطاع غزة

WAZCAM, تم النشر 2020/09/16 5:16

 

هاجم طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء عدة مواقع في قطاع غزة حوالي الساعة الرابعة فجرًا، وتم اثرها اطلاق عدد من الصواريخ حيث سمعت صفارات الإنذار فجر اليوم في مدينة سديروت عدة مرات متتالية، في حوالي الساعة الرابعة والنصف من ساعات الفجر الأولى، تلتها صفارات الإنذار في منطقة النقب الغربي والمجلس الإقليمي اشكول.

 

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد اغارت فجر اليوم الأربعاء على عدة أهداف في مناطق متفرقة من شمال ووسط قطاع غزة.

وافيد أن طائرات الاحتلال الحربية والمروحية استهدفت بعدد من الصواريخ، موقع "عسقلان" التابع لحركة حماس، وموقع آخر يُسمى "الدفاع الجوي" وأراضٍ مجاورة له في محيط المدرسة الأميركية شمال غرب بلدة بيت لاهيا. ما ادى إلى ألحاق أضرار في منازل المواطنين المحيطة بمكان الهجمات، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وهاجمت طائرات الاحتلال بعدد من الصواريخ موقع "التل" التابع للمقاومة الواقع في المنطقة الغربية ما بين دير البلح وخانيونس، وسط وجنوب قطاع غزة.

وتبعت الهجمات الإسرائيلية  بإطلاق رشقات صاروخية من مناطق متفرقة من قطاع غزة، فيما أكد الجيش الإسرائيلي تفعيل صفارات الإنذار في سديروت ومجمع أشكول ومناطق أخرى من النقب الغربي.

ووفقًا لمراسل موقع صحيفة يديعوت أحرونوت، فإن وابلًا من الصواريخ تم إطلاقها من غزة تجاه سديروت ومناطق شاعر هنيغف، مشيرًا إلى أن القبة الحديدية تصدت لعدد من الصواريخ.

وذكر أن صاروخًا أطلق من غزة، سقط في طريق عام داخل كيبوتس "نير عام" شمال القطاع، دون وقوع إصابات، فيما لحقت أضرارًا في عدد من المباني داخل مجلس "شعار هنيغف". وافيد ان حريقًا نشب جراء سقوط احد الصواريخ.

 

heightقد يهمك ايضا