اغلاق
اغلاق
 

مصدر في الإسلامية: الجبهة تسعى لتغذية انقسام في الإسلامية

WAZCAM, تم النشر 2020/12/04 14:06

مصدر في الإسلامية: الجبهة تسعى لتغذية انقسام في الإسلامية

يزيد دهامشة 

لم يتأكد بعد فيما إذا كان المكتب السياسي وسكرتاريا الجبهة سيلتئم اليوم وذلك بعد أن كان مقرر أن يجتمع في شفاعمرو لكنه بسبل إغلاق المدينة لم يعد ذلك ممكنا.

وطرحت إمكانية عقد الإجتماع عبر تطبيق الزوم لكنه لم يتم إقرار ذلك بعد.

وسيكون على بساط البحث " منصور عباس" أو بكلمات أخرى وبلغة الأحزاب" الأوضاع السياسية والتطورات الأخيرة" كما قال لنا عضو مكتب سياسي في الجبهة.

ومنذ أن بدأ منصور عباس ما يسميه نهجه الجديد تشهد الساحة السياسية العربية حراكا واضحا لاسيما وأننا عشية انتخابات برلمانية قد تكون بعد شهر رمضان مباشرة وأمس شهد اجتماع لجنة المتابعة تلاسنا حادا بين الاستاذ إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي للحركة الإسلامية (الجنوبية) وبين فضيلة الشيخ كمال خطيب وذلك حول الملف ذاته.

مصدر كبير ومسؤؤل في الحركة الجنوبية قال لوازكام: للأسف الجبهة وأيمن عودة وكوادرها تحاول أن تغذي انقساما داخل الحركة الإسلامية وكل همها صناعة لوبي حول الإطاحة بمنصور عباس.

الشيخ صفوت فريج الذي تحدثنا إليه حول هذا الملف وحول بروز شخصيات في الجنوبية تخالف منصور عباس الرأي قال: النائب الصديق أيمن عودة شرب فنجان قهوة معي في البيت وتحدثنا وشرب فنجان شاي مع فضيلة الشيخ حماد وتحدثوا وهذا طبيعي.

 وردا على سؤال حول تصريحات الشيخ إبراهيم عبد الله قال: هذا طبيعي وحقه وواجبه أن يعبر عن رأيه كان رئيس الحركة ورئيس القائمة الانتخابية وله تقديره واحترامه ولكن من يقرر هو مجلس الشورى والشيخ إبراهيم ليس عضوا في مجلس الشورى.

وحول بقاء أو عدم بقاء المشتركة قال: إحنا أبوها وإحنا إمها نحن قدمنا للمشتركة وغيرنا فقط أخذ ومن يتباكى على المشتركة هو من فككها نحن قدمنا وغيرنا أخذ وعليه في ملف الوحدة لا يستطيع أحد أن يزاود علينا.

heightقد يهمك ايضا