اغلاق
اغلاق
 

شاهدوا: هكذا سيبدو مركز التصويت لمرضى كورونا لإنتخابات الكنيست في شهر آذار 2021

WAZCAM, تم النشر 2020/12/28 16:18

عقدت لجنة الانتخابات المركزية جلسة أخرى اليوم (الاثنين) قبيل الاستعدادات ليوم 23 اذار- انتخابات الكنيست في ظل تفشي كورونا. كشفت الرئيسة التنفيذية ، أورلي أداس ، عن كيفية إجراء العملية: . ندعو جميع الناخبين ، وأتعهد بأننا سنفعل كل شيء ، كل شيء ممكن ، حتى يمر يوم الانتخابات بسلاسة ولا نرى قفزة كبيرة في الرسم البياني للعدوى في دولة إسرائيل بعد أسبوعين. الجميع سيصوت مع العلم أن هناك من يحميه من أجل ممارسة حقه ".

وأضافت عدس: "نتوقع توظيف حوالي سبعين ألف عامل. الأمر أشبه ببناء جيش صغير في غضون أسابيع قليلة. نقوم بذلك في أقل من شهرين. إنه تحد كبير بسبب الاوضاع والكورونا. كيف ندربهم؟ إذا كان في الماضي "من الواضح اليوم أنه لا يمكن التواجد بهذا الشكل. على سبيل المثال ، عد الأصوات في مظاريف مزدوجة ، يشارك 3500 شخص على مدار الساعة لمدة 72 ساعة ، ولا يمكن أن يوجد بالصيغة التي كانت موجودة في السنوات السابقة.

وفيما يتعلق بالتصويت لمرضى كورونا ، قال عدس إنه سيتم إنشاء مركز اقتراع خاصة للمرضى. وبحسب قولها ، التفتت إلى الرئيس التنفيذي لصندوق كلاليت للتأمين الصحي "الذي أبدى موافقته على استخدام مباني صندوق الصحة كلاليت لهذا الغرض. مفوض محطة الاقتراع الخاصة ، ستكون هناك مراكز اقتراع للنقطة والقيادة والتصويت من نافذة السيارة. الهدف ألا يخرج الناس من السيارة. صوّت وامضِ قدمًا دون الاتصال بشخص سليم. وسيتم تجهيز اعضاء لجنة الاقتراع في هذه المناصب بالمعدات الوقائية اللازمة ".

heightقد يهمك ايضا