اغلاق
اغلاق
 

مكتب الجبهة: يوم دراسي جدي لدراسة ما حصل والحديث عن الاستقالات لم يطرح

WAZCAM, تم النشر 2021/03/30 13:26

مكتب الجبهة: يوم دراسي جدي لدراسة ما حصل والحديث عن الاستقالات لم يطرح. التجمع غدا مكتب سياسي 

يزيد دهامشة

عقد مكتب الجبهة مساء امس مكتبا سياسيا والذي بحث في نتيجة الانتخابات وما آلت إليه القائمة المشتركة ، وجاء عقد مكتب الجبهة في ظل الدعوة من قبل البعض لاجراء تغييرات جذرية في قيادة الجبهة.

وتقرر تنظيم يوم دراسي مطول والذي يعتمد إلى دراسات ستجرى وتقديم دراسات لبناء خطة عمل حقيقية وجدية والتي من شانها " ترشيد المسار".

وستتم الدعوة لمؤتمر استثنائي لمجلس الجبهة والذي سيبحث الامور التنظيمية ولم يحدد إذا ما كان المؤتمر القادم سيطرح للتصويت القائمة التي ستمثل الجبهة في الانتخابات القادمة.

هذا ولم يطرح من قبل شخصيات مكتب الجبهة أي مطالبة بالاستقالة لاي من الشخصيات القيادية حيث أن هذا غير وارد في أدبيات التعامل للجبهة والحزب وأن الأمور تطرح للتصويت.

على صعيد آخر تم إرجاء عقد المكتب السياسي للتجمع ليوم الأربعاء القادم غدا وذلك بسبب عدة وفايات حصلت لمقربين من قيادات  الحزب.

وياتي اجتماع مكتب التجمع ليصادق على استقالة أمينه العام مصطفى طه فيما تتوقع اطراف عليمة بالحزب الضغط على طه لعدم تقديم استقالته وذلك ليتسنى ترتيب امورها ولضمان هوية الأمين العام القادم بما يتلائم مع رغباتها إضافة لعدم تثبيت سابقة والتي ستكون شخصيات اخرى مطالبة بموجبها بالاستقالة.

heightقد يهمك ايضا