اغلاق
اغلاق
 

الجيش الإسرائيلي يعلن سقوط 16 صاروخًا على يد حزب الله!

WAZCAM, تم النشر 2021/08/06 12:02

 

عودة الرد الإسرائيلي بغارات حربية سيعيد التوتر والتصعيد! ويبدو ان التهدئة ستعود كما كان سابقًا!

 

اعلن الجيش الإسرائيلي على رده باطلاق الصواريخ المدفعية على مصادر اطلاق الصواريخ من الأراضي اللبنانية، لكنه أوضح عدم نيته بتصعيد التوتر والرد على رشقات الصواريخ الأخيرة بمزيد من الهجمات.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، العميد ران كوخاف ، ان حزب الله أطلق النار عمداً على مناطق مفتوحة بقصد عدم احداث اضرار جسيمة، وأن الجيش الإسرائيلي كان يفحص كيفية الرد بالإضافة الى الصواريخ المدفعية. وان 16 من الصواريخ التي تم إطلاقها باتجاه إسرائيل سقطت في مناطق مفتوحة، فيما سقط ثلاثة صواريخ في الأراضي اللبنانية، وقال إن الصواريخ أطلقت من منحدرات مزارع شبعا. وان صاروخان سقطا في شمال هضبة الجولان، قرب مستوطنة نيفيه أتيف وقرية عين قينية.

 

وقال بيان صادر عن حزب الله إن الصواريخ أطلقت ردا على الهجوم الإسرائيلي الذي قامت به الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة الماضية في جنوب لبنان، والذي تم أيضا ردا على إطلاق صواريخ على إسرائيل. وحذرت مصادر لبنانية من مغبة استمرار القصف الإسرائيلي على لبنان، وان هذا سيعيد التوتر والتصعيد.

 

اشتداد التوتر! حزب الله يتبنى عملية اطلاق عشرات الصواريخ على اسرائيل

اعلن حزب الله عن تبنيه لعملية اطلا ق الصواريخ على شمال إسرائيل، ردًا على الغارات الإسرائيلية التي تم تنفيذها قبل يومين. واعلن بيان المقاومة الإسلامية ان القصف تم بعشرات الصواريخ من عيار 122 ملم. وان مجموعات الشهيدين علي كامل محسن ومحمد قاسم طحان قصفت محيط مواقع الاحتلال بمزارع شبعا.

heightقد يهمك ايضا