اغلاق
اغلاق

المصادقة على بناء برج ابل في هرتسليا بارتفاع 30 طابق

WAZCAM, تم النشر 2021/10/25 12:57

ابل تخطط لتعزيز عملها في البلاد ومركزها الجديد سيكون بمساحة 90 الف متر 

وافقت لجنة التخطيط والبناء اللوائية في تل أبيب على مخطط توسيع المجمع الذي تستخدمه شركة آبل في السنوات الأخيرة في هرتسليا، واضافة برج جديد بارتفاع 30 طابقًا، بمساحة 43 الف متر مربع، لتصبح مساحة مجمع آبل الاجمالية حوالي 90 ألف متر مربع. حيث تهدف ابل الى تطوير مركز الأبحاث والتطوير التابع لها في البلاد، والذي يعتبر المركز الأول الذي قامت بانشائه خارج الولايات المتحدة في العام 2015.

ونظرًا للنجاح الذي حققه مركز الأبحاث والتطوير في هرتسليا بإنتاج مجموعة من التطويرات في أجهزة ابل، تنوي ابل تعزيز اعمالها في البلاد، والعمل على توسيع طواقمها المختلفة ما يزيد من حدة المنافسة بين الشركات العالمية على ضم افضل العقول والمهارات الى صفوفها.

وتنوي ابل استخدام المبنى الجديد المراد إضافته إلى المجمع لاضافة اقسام جديدة للعمل والطواقم الجديدة، وتخصيص بعض المناطق الجديدة لصالح الموظفين والطواقم، وإقامة المباني العامة التجارية.

وكانت مايكروسوفت قد سبقت ابل باعلانها عن إقامة 5 مراكز جديدة للبحث والتطوير في 5 مدن في البلاد.

وأوضحت ابل - Apple في محادثة مع Giktiim، أوضحت أن المركز الجديد سيعمل على معالجات تم تنفيذها في Apple، SoC ، M1 وأيضًا في Apple Watch و iPhone . بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الفريق الإسرائيلي بتطوير مستشعر LiDAR الموجود في بعض أجهزة iPhone و iPad ؛ وكاميرا True Depth التي تُمكّن Face ID من العمل، وهي آلية مصادقة بيومترية ناجحة من Apple بالإضافة إلى تقنيات Bluetooth و Wi-Fi لساعة ابل واتش - Apple Watch.

(الصور: مكتب يشار للهندسة المعمارية - يشار ادريخليم)

heightقد يهمك ايضا