اغلاق
اغلاق

العطر الجديد للمرأة من بيت "Guess": GUESS BELLA VITA ROSA FOR WOMEN

WAZCAM, تم النشر 2022/07/13 17:44

يحتفل "Guess Bella Vita Rosa" بالجانب المرح والشقي لامرأة "GUESS". هذا العطر بروائح الزهور وعبير الفواكه يبدأ بشذا الليمون الإيطالي اللامع ونبتة الكشمش والسفرجل، ويعبّر عن فرحة الحياة الخاصّة بامرأة "GUESS" عن طريق قلب العطر، الذي يتميّز بنفحات الزهور العجيبة والفوّاحة من الياسمين وزهر الماغنوليا وزنبق الوادي الممزوجةً بمكوّنات خشب السرو. يوجد في قاعدة العطر مزيج من السوسن والمردقوش السوري وخشب الصندل والمسك الذي يخلق عطرًا أنثوياً وحسيًّا لا يُنسى.

 

تم إنتاج هذا العطر من قبل خبيرة العطور جابرييلا تشلاريو، التي تقول: "لقد أنتجت "GUESS Bella Vita Rosa" للاحتفال بوجود امرأة "GUESS"، وقدرتها على رؤية الحياة من خلال "النظارات الوردية"- بمعنى رؤية كل ما هو إيجابي وجميل في هذا العالم".

تصميم العبوة مستوحى من تراث الأزياء الخالد بالماركة. الزجاجة والعبوة مزيّنتان بميدالية "GUESS": زهرة الفاوانيا بلون ذهبي ووردي جميل. يكشف الزجاج الشفاف لعبوة العطر عن اللون الورديّ الأنثوي للعطر. الجزء العلوي من غطاء الزجاجة مصنوع أيضًا من الزجاج الشفاف، مما يسمح لكم برؤية الزخرفة الرقيقة والفاخرة لزهرة الفاوانيا.

 

وأيضًا، تقدّم ماركة "GUESS" الرائدة، أكثر ما تحتاجه كل امرأة في حقيبتها: محفظة "GUESS" مصمّمة ومميّزة بألوان زاهية تلائم الموسم. هذه المحفظة هي جزء من تشكيلة محفظات صيف 2022 التي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي تصل بتشكيلة أحجامٍ ومواد و"فينيش" مختلفة. تتوفّر المحفظة في حوانيت ماركة "GUESS"، وفي الموقع الرسمي للمستورد: globalonline.co.il وفي مئات نقاط البيع في جميع أنحاء البلاد.

 

heightقد يهمك ايضا