اغلاق
اغلاق

Coach Open Road العطر الجديد للرّجل

وازكام, تم النشر 2022/10/24 0:03

تعرّفوا على "Coach Open Road"، العطر الرّجالي الجديد والمستوحى من الصداقة، المغامرات والتفاؤل. يتكوّن هذا العطر من رائحة التفاح الأحمر الطازج وعصير الليمون، التي تذكّرنا بروح المغامرة. ويتم إبراز هذه المكوّنات بلمسة من فلفل السشوان الحار، ومعها مزيج نابض بالحياة من زهرة اللافندر والمريمية، والذي يأخذنا إلى أماكن بعيدة عن مناظر المدن الحضرية المألوفة لنا. أخيرًا، ينتهي العطر بمزيج من الباتشولي ونجيل الهند وشجرة الأرز.

 

 عطر "Coach Open Road" مستوحى من الصداقة والمغامرة والشعور بالعفوية والتفاؤل والإمكانيات اللانهائية. ويجسّد العطر الروح المفعمة بالحيوية للسفر بحثًا عن المغامرات، ويخلق عبيرًا ديناميكيًا يتطور بشكل رائع مع مرور الوقت.

 

المكوّنات:مقدّمة: فلفل سيشوان، تفاح أحمر، زيت الليمون

 

قلب العطر: اللافندر، الميرمية

 

قاعدة العطر: نجيل الهند، الباتشولي

 

 

 

زجاجة العطر:الزجاجة مصنوعة من الزجاج الشفاف، في حين أن العطر نفسه هو ذو ألوان زرقاء ورمادية تذكّرنا بأفق الشاطئ. ينتهي بغطاء الرش مع الإغلاق الفريد كتقدير للإغلاق الأيقوني الذي يظهر على حقائب Coach لعقود من الزمن، وحرف "C" المحفور في أسفل الزجاجة، الذي يذكّرنا بالختم الشهير لدار أزياء Coach.

 

 عن Coach

Coach هي دار أزياء عالمية تأسست في نيويورك عام 1941 كشركة عائلية صغيرة، وتتميّز بتصميم وتصنيع إكسسوارات الأزياء الجلدية التي حوّلتها إلى رمز للمكانة وختم الجودة لأسلوب الحياة.

 

 

 

 متوفر في الشبكات التالية: Super Pharm و BE و "مشبير" وحوانيت عطور مختارة.

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا