اغلاق
اغلاق

بدأ الرّبيع؟ حان الوقت للتنزّه خارج البيت؟

Wazcam, تم النشر 2024/05/01 10:59

بالرّغم من الفرح والمتعة والجمال الذي توفّره الرّحلات العائلية، سواء كان ذلك من خلال النزهات في أحضان الطبيعة أو ركوب الخيل أو حتى خلال السفر بالسيارة، إلا أن ذلك يعرّضنا دوما إلى أشعّة الشمس التي قد تُسبّب لنا أضراراً تتطلّب منّا الحذر واليقظة.

ولذلك علينا الامتناع عن الخروج من البيت قبل أن ندهن كريم للوجه الذي يمنحنا حماية من الشمس مع SPF50، تماماً كما الكريم المرطّب من سيبوكالم.

كلاسيك كريم مرطّب مع حماية من الشمس SPF50 يمنح بشرة وجهك وعنقك رطوبة وتغذية، وبموازاة ذلك يوفّر لك حماية واسعة SPF50 من كل أنواع أشعة الشمس الضارة، UVA وUVB ويساعد في منع التصبّغات. الكريم ذو ملمس خاص، خفيف وقليل الدهن بحيث يتم امتصاصه بسهولة ويمكّن من دهنه على بشرة الوجه بسهولة، ما يساعد على تهدئتها.

كذلك بإمكانكم العناية بجسمكم بواسطة كلاسيك كريم للجسم بنتنول من سيبوكالم، وهو منتج علاجي لإعادة تأهيل البشرة وعلاج حروق الشمس. الكريم غنيّ بالمكوّنات التي تطرّي البشرة وتمنع جفافها، حيث تساعد الرطوبة على التغلغل بالبشرة والمحافظة على مرونتها. يحتوي على زبدة الشيا وزيت الخروع الذي يزوّد البشرة بالرطوبة للحصول على بشرة طرية، هادئة ولطيفة الملمس. كما يساهم في تهدئة البشرة بعد تعرّضها لأشعّة الشمس والجفاف والتهيّجات. يمكن امتصاصه بسرعة حيث يكوّن طبقة "تتنفّس" وتمنح البشرة إحساسا بالانتعاش والتجدّد.

وإن كنتم في أحضان الطبيعة، فاعلموا أن هناك أيضا الكثير من البعوض وقد تتعرّضون للسعاته، لذلك تذكّروا أن الألوفيرا هي الحل للبشرة التي تعرّضت للسعات البعوض أو التهيّجات، وهذه مناسبة لتتعرفوا على المنتج الرائع من سيبوكالم: كلاسيك ألوفيرا 99%، منتج فعّال جداً لتهدئة البشرة التي تعاني من الاحمرار والتهيّج، خاصّة بعد حروق الشمس الخفيفة، لسعات البعوض والحكّة الناتجة عنها. يمنح الجسم رطوبة ولا يترك إحساسا باللزوجة. احتفظوا به في الثلاجة للمحافظة على فعّاليته.

المنتجان متوفّران في شبكات الفارم، صناديق المرضى، الصيدليات الخاصّة وموقع سيبوكالم.

نتمنّى لكم ربيعاً ممتعاً وهادئاً.

heightقد يهمك ايضا