اغلاق
اغلاق
 

بنك هبوعليم في جولة للمصالح في المجتمع العربي

Wazcam, تم النشر 2024/06/07 17:16

داليت رافيف، نائبة المدير العام لبنك هبوعليم والمسؤولة عن القطاع التجاري بنك هبوعليم نظمت جولة زبائن تجاريين في البلدات العربية

قام مندوبو بنك هبوعليم بينهم السيدة داليت رافيف، نائبة المدير العام لبنك هبوعليم والمسؤولة عن القطاع التجاري بنك هبوعليم، السيدة نعما تسيجبر كونفينو، مديرة منطقة الشارون، السيد توم بن دافيد، المستشار الاستراتيجي لمديرية الوحدة، السيدة رنين مرضي، مديرة مركز النمو المالي ومديرة المجتمع العربي في بنك هبوعليم، السيد عبدالرحيم خطيب مدير فرع بنك هبوعليم ومدير المجتمع العربي في بنك هبوعليم، ومدراء فروع في المناطق بجولة في منطقة المثلث ولقاء أصحاب مصالح.

خلال الجولة تم الاستماع الى أصحاب المصالح من قبل ممثلي البنك بعرض التحديات التي يواجهونها خلال هذه الفترة، إلى جانب خطط التطوير والنمو.

هذا وأشاد الزبائن بالمصرفيين في أقسام المصالح وشكروهم على خدمتهم واحترافيتهم وأكدوا أن العلاقة الشخصية والمبادرة هي من مميزات بنك هبوعليم على المنافسين.

وانتهت الجولة بغداء احتفالي بمناسبة عيد الأضحى ولقاء مع العشرات من رجال الأعمال حيث تم إجراء حوار مفتوح مع التركيز على الفرصة المشتركة لدمج العربي بالاقتصاد في البلاد.

داليت رافيف ، نائبة المدير العام لبنك هبوعليم والمسؤولة عن القطاع التجاري بنك هبوعليم، قالت:"  لقد سعدت جدًا بزيارة الزبائن والاستماع عن كثب إلى التحديات التي رافقتهم خلال هذه الفترة إلى جانب خطط تطوير الأعمال والنمو. ليس لدي أدنى شك في أنه في نفس الوقت الذي تعمل فيه صناعة الهايتك، فإن المحرك الذي سيحفز الاقتصاد ويساعد في التغلب على الأزمة الحالية هو قطاع المصالح في المجتمع العربي في إسرائيل. نحن في بنك هبوعليم سنواصل الوقوف إلى جانب زبائننا وتزويدهم بالحلول المالية وحزمة الخدمات والمشورة المهنية."

السيدة رنين مرضي، قالت: يعتبر لقاء أصحاب المصالح ودعمهم من قبل البنك أمرًا بالغ الأهمية لنا وذلك يعود لعدة أسباب. تتمحور هذه الأهمية حول تعزيز العلاقات، تعزيز الشفافية، ودعم النمو الاقتصادي للمصالح. يساعد في بناء علاقات قوية ومستدامة بين الجهتين، هذا التعاون يمكن أن يؤدي إلى فهم أفضل لاحتياجات وتوقعات أصحاب المصالح من خدمات هامة، امتيازات في ظل الطوارئ، مما يساعد في تطوير منتجات وخدمات مالية تلبي هذه الاحتياجات بشكل أفضل.".

وتابعت :" عندما يقوم البنك بلقاء أصحاب المصالح بانتظام، فإنه يظهر التزامه بالشفافية والمساءلة. هذا يعزز من مصداقية البنك ويعزز الثقة بين جميع الأطراف المعنية. الثقة المتبادلة تعتبر حجر الأساس في التواصل والدعم والنمو والازدهار للمصالح في مجتمعنا العربي".

 

בנק הפועלים בסיור לבעלי עסקים בחברה הערבית

דלית רביב, מנהלת החטיבה הקמעונאית והמשנה למנכ"ל , קיימה סיור לקוחות עסקיים ביישובי החברה הערבית

נציגי בנק הפועלים יזמו סיור באזור המשולש ללקוחות עסקיים ,  גב' דלית רביב, המשנה למנכ"ל בנק הפועלים ומנהלת החטיבה הקמעונאית, גב' נעמה ציגר קונפינו, מנהלת מחוז השרון, מר תום בן דוד, יועץ אסטרטגי למנהלת החטיבה , גב' רנין מרדי, מנהלת המרכז לצמיחה פיננסית ומנהלת הקהילה הערבית בבנק הפועלים, מר עבד אל-רחים חטיב, מנהל סניף בנק הפועלים, מנהלת הקהילה הערבית בבנק הפועלים ומנהלי סניפים ב. האזורים, סיירו באזור הצפון ונפגשו עם בעלי עניין.

במהלך הסיור, בעלי העסקים שיתפו את נציגי הבנק באתגרים העסקיים איתם מתמודדים בתקופה זו לצד תוכניות להתפתחות וצמיחה.

הלקוחות שיבחו את הבנקאים במחלקות העסקיות, הודו על השירות והמקצועיות והדגישו כי הקשר האישי והיוזמה הינם היתרונות של בנק הפועלים על פני המתחרים

הסיור הסתיים בארוחת צהריים חגיגית  לרגל חג הקורבן ובמפגש עם עשרות לקוחות עסקיים במסגרתו נערך שיח פתוח בדגש על ההזדמנות המשותפת להגברת השילוב והצמיחה של אוכלוסיית החברה הערבית בכלכלה בישראל

 

ציטוט של של דלית

דלית רביב: " שמחתי מאוד לבקר את לקוחותינו ולשמוע מקרוב על האתגרים המלווים אותם בתקופה לצד תוכניות התפתחות וצמיחה עסקית.

אין לי ספק כי במקביל לתעשיית ההייטק, ה"קטר" שיזניק את הכלכלה ויסייע להתגבר על המשבר הנוכחי הינו המגזר העסקי בחברה הערבית בישראל.

אנו בבנק הפועלים נמשיך לעמוד לצד לקוחותינו ולהעניק להם פתרונות פיננסים, מעטפת שירות וייעוץ מקצועי ״

 

 גב' רנין מרדי אמרה: מפגש עם בעלי עסקים ותמיכה בהם מהבנק חשובים לנו ביותר מכמה סיבות. חשיבות זו סובבת סביב חיזוק מערכות יחסים, הגברת השקיפות ותמיכה בצמיחה כלכלית של העסקים. זה מסייע בבניית קשרים חזקים וברי קיימא בין שני הצדדים שיתוף פעולה זה יכול להוביל להבנה טובה יותר של הצרכים והציפיות של בעלי עסקים לשירותים חשובים הקלות והטבות  לאור מצבי חירום, מה שעוזר בהתאמת מוצרים ושירותים פיננסיים טובים יותר לצרכים אלה.

heightقد يهمك ايضا