اغلاق
اغلاق
n n

10 مليون شيكل لفائز وحيد في اللوتو

Wazcam, تم النشر 2024/06/14 13:00

أسفر سحب اللوتو الذي جرى في 1.6.2024، عن فوز استمارة وحيدة لزوجين بالجائزة الأولى وحصد 10 مليون شيكل. ويدور الحديث عن زوجين في مطلع سنوات الأربعين من العمر. يعمل الرجل في مجال الهندسة بينما تعمل الزوجة في مجال الطب.

وذكر الزوجان لدى وصولهما لاستلام جائزتهما من مفعال هبايس أن هذا ليس فوزهما الأول في سحوب هبايس: "قبل زواجنا بقليل فزنا من خلال بطاقة ‘اشتراك بايس‘ برحلة زوجية الى برشلونة. وكان ذلك مثالياً حيث سافرنا الى هناك مباشرة بعد الزواج".

أضاف الفائز: " بعد بدء حياتنا المشتركة وصلنا إلى وضع توجب علينا الاقتصاد بالمصاريف. قالت زوجتي إنه يجب الغاء بطاقة الاشتراك، ذلك أننا فزنا، وما هو احتمال أن نفوز مجدداً؟ والآن أقول من تجربتي أن الفوز مرة ثانية ممكن".

بعد 7 سنوات، مر الزوجان في طريقهما إلى مناسبة اجتماعية، أمام كشك لمفعال هبايس: "لا أعرف كيف أشرح ذلك، لكن آخر مرة شاركنا فيها في أي نوع من السحوبات كانت قبل سبع سنوات وشعرت أنني بحاجة إلى إرسال استمارة لوتو. قلت لنفسي - ماذا يمكن أن يحدث؟ على الأكثر أنت سوف تخسر بضعة شواقل. لقد طلبت من صاحب الامتياز استمارة لوتومات كاملة + إكسترا بقيمة 48 شيكل".

وفي يوم الأحد، أي اليوم التالي لإجراء السحب، اكتشف الزوجان أنهما فازا بالجائزة الأولى: "تصفحت موقع مفعال هبايس لمعرفة الأرقام التي تم سحبها، وبدت لي الأرقام مطابقة. قامت زوجتي بتحميل تطبيق مفعال هبايس لمسح الاستمارة، ثم تلقينا رسالة تفيد بأننا فزنا بالجائزة الأولى! في البداية لم نصدّق ذلك، وكنا متحمسين للغاية، لقد كان المساء، وكان علينا أن نصطحب الأولاد للنوم، حتى نتمكن من الجلوس للحظة، واستيعاب ما حدث معنا ".

 وقالت الزوجة: "بعد أن نام الأطفال خرجنا الى الشرفة وبدأنا نتحدث بيننا. سألني زوجي ما الذي ارغب به فأشرت إلى بنتهاوس فخم في الجوار. فضحك كلانا ذلك أننا نحتاج لاتخاذ قرار عقلاني بشأن ما نريده فعلاً".

وأضاف الزوجان: " نريد أن نكون أذكياء. سنحتاج الى أشهر لفحص قضية القروض الإسكانية للعمق، والاستثمار ودواليك. الأموال ستساعد قبل ذلك بتحسين المنزل واضافة غرفة أخرى. كما ستمنحنا الهدوء للمستقبل".

heightقد يهمك ايضا