اغلاق

اعتقال 6 مشتبهين في جريمة قتل نسيم حمزة من كفر كنا

Wazcam, تم النشر 2024/07/07 10:27
بعد نحو شهر ونصف من جريمة مقتل نسيم حمزة، في الخمسينيات من عمره، من كفر كنا، والذي قتل عندما خرج من المسجد، اعتقلت الشرطة 4 مشتبهين كانوا يختبئون في احدى القرى القريبة من جنين.
 
 
ووفقا للشرطة صباح اليوم، الأحد، فإنه "في إطار نشاط عناصر شرطة منطقة الشمال وعناصر مستعربين من حرس الحدود، تم اعتقال أربعة مشتبهين قرب جنين بجريمة القتل التي وقعت في كفر كنا".
 
 
ضحية الجريمة نسيم حمزة
وأضافت أنه "قبل حوالي شهر ونصف، ورد بلاغ عن حادث إطلاق نار على مركبة في كفر كنا، أصيب خلاله رجل وتم إعلان وفاته لاحقا في المستشفى. تم تكليف وحدة مكافحة الجريمة في منطقة المروج بالتحقيق في الحادث.
 
وتابعت الشرطة أنه "خلال الليلة الماضية، وفي نشاط لمقتحمي الفرقة التكتيكية لحرس الحدود، تمت مداهمة شقة للاختباء في قرية رمانة قرب جنين، تم خلالها اعتقال أربعة مشتبه بهم كانوا فارين منذ يوم القتل. وكانت شرطة المنطقة الشمالية قد ألقت القبض على مشتبه به آخر في وقت سابق. وتم نقل المشتبه بهم الخمسة لمزيد من التحقيق".
 
ومددت المحكمة تمديد اعتقال المشتبهين لغاية يوم 14 تموز/ يوليو الجاري، كما اعتُقل مشتبه سادس بعد منتصف الليلة الفائتة وسيتم تقديمه للمحكمة.
 
ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن المشتبهين بالجريمة خططوا لقتل الضحية قبل نحو أسبوع من السفر لأداء مناسك الحج، بسبب نزاع لا صلة له به.

heightقد يهمك ايضا