اغلاق

تكريم عشرات الشخصيات من الرعيل الأول ورجال الإصلاح في المجتمع العربي

Wazcam, تم النشر 2024/07/16 18:25

أقامت لجان إفشاء السلام ومؤسسة السلم الاجتماعي لقاء  تكريم للرعيل الأول من رجال الإصلاح الذين تجاوزوا السبعين عاماً، وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة في إصلاح المجتمع العربي. اللقاء، الذي أقيم في قاعة فندق رمادا في الناصرة، شهد حضور أكثر من ثمانين رجلاً من رجال الإصلاح الذين كرّسوا حياتهم لخدمة مجتمعهم وحل النزاعات بين أفراده.


وصف الشيخ رائد صلاح هذا اللقاء بأنه تاريخي، حيث يجتمع فيه كبار المصلحين الذين يستحقون الشكر والتكريم على ما قدموه. وقال: "إنه لشرفٌ عظيم أن نكون من العاملين مع مثل هذه القامات فأنتم في المقدمة ونحن من ورائكم ننشر قيم التسامح ونعمل على رفعة مجتمعنا ورقيه".


من جانبه، أعرب رجل الإصلاح آباد خطار من يركا عن شكره لرجال الإصلاح، ووصف مشروع الإصلاح بالمشروع الوطني والأخلاقي والاجتماعي الذي يجب أن تتكاتف كل الجهود حوله، مؤكداً أن هذا الواجب يجب أن يكون محور اهتمام المجتمع بأكمله.


وفي ختام اللقاء ، تم توزيع هدايا تذكارية على كل واحد من رجال الإصلاح، تضمنت صورهم وكلمات الشكر والعرفان والتكريم. كان اللقاء مناسبة للاحتفاء بدورهم البارز في المجتمع وتعزيز قيم السلام والتسامح.


بهذا التكريم، تؤكد لجان إفشاء السلام ومؤسسة السلم الاجتماعي على أهمية الاستمرار في دعم وتقدير جهود رجال الإصلاح الذين يسعون دائماً إلى تحسين أوضاع مجتمعهم وتعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراده.

heightقد يهمك ايضا