اغلاق

مشاركة السيدة كوثر صرصور، مديرة قسم التطوير الاقتصادي الاجتماعي ومسؤولة ملف البناء في سلطة التطوير الإقتصادي في محاضرة لمنتدى مستشارات شؤون المرأة في الشمال

Wazcam, تم النشر 2024/07/24 10:16

المشاركة في محاضرة لمنتدى مستشارات شؤون المرأة في الشمال

 

شاركت السيدة كوثر صرصور، مديرة قسم التطوير الاقتصادي الاجتماعي ومسؤولة ملف البناء في سلطة التطوير الإقتصادي في لقاء عام لمنتدى مستشارات شؤون المرأة في الشمال، من ضمن مشروع المستشارات المشترك لجمعيّة ايتاخ معك ولجمعيّة محامون من أجل إدارة سليمة - Lawyers for Good Governance، في مبنى المجلس المحلي يركا.

 

حيث قدمت محاضرة حول تجنيد الموارد في السلطات المحلية وعمل سلطة التطوير الإقتصادي على الخطة الخمسية "تقدّم" لتقليل الفوارق ، وتطرقت الى طرق رصد وتجنيد الموارد والميزانيات المختلفة في السلطات المحلية. كما وقامت المستشارات بمشاركة احتياجات النساء في هذه الفترة وبدورها ساهمت كوثر في إرشاد المستشارات لكيفية التعامل مع الميزانية والمكاتب الحكوميّة لإيصال هذه الاحتياجات لصنّاع القرار والتأثير على واقع النساء العربيّات.

كما وتحدثت كوثر حول المشاريع لتمكين النساء ودمحهن بسوق العمل والتي تساعد في تحقيق الاستقلالية الاقتصادية، مما يقلل من الفجوة الاقتصادية بين الرجال والنساء ويعزز دور المرأة في المجتمع. ويحقق نموًا اقتصاديًا مستدامََا.

heightقد يهمك ايضا