اغلاق
اغلاق
 

اكسال ودبورية: إلقاء القبض على أربعة مشتبهين بينهم طبيب عائلة بعد ضبط أسلحة

Wazcam, تم النشر 2024/08/29 11:23

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


 مكافحة الجريمة في منطقة لواء الشّمال - إلقاء القبض على أربعة مشتبهين بينهم طبيب عائلة

 


في نشاط شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود، تمّ خلال اليومين الماضيين ضبط 5 مسدسات وأجهزة تحديد المواقع GPS ووسائل قتاليّة أخرى في نشاط مركز استهدف الصراعات بين المجرمين، وتمّ في النشاط القبض على 4 مشتبهين بينهم طبيب عائلة


يكافح أفراد شرطة الشمال وحرس الحدوظ على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي، وتضبط القوات متلبسين، باستخدام التقنيات والطائرات بدون طيار لتحديد مواقع الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.


خلال النشاط المبادر لقوات وحدة سرية من شرطة تافور ومحاربي حرس الحدود، تم تنفيذ نشاط واسع النطاق في قريتي إكسال ودبورية ضد حوادث العنف وإطلاق النار كجزء من الصراعات الإجرامية.


تم خلال النشاط ضبط 5 بنادق والقبض على 4 مشتبه بهم بينهم طبيب أسرة. تم إحالة جميع المشتبهين إلى مركز الشرطة لمزيد من التحقيق وبناء على طلب الشرطة تم تمديد توقيفهم في المحكمة.


تقوم شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود بنشاط واسع في مكافحتهم لجريمة العنف في المجتمع العربي، ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، بدءاً من إحباط تهريب الأسلحة والاتجار بها، مروراً بالعمل الاستخباراتي السري وصولاً إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه. ويتم ذلك، بالرد السريع على أي حدث عنف في المجتمع العربي، من خلال التواجد الدائم في الميدان.


القوات في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحماية الجمهور وتسعى جاهدة للرد على المجرمين المسلحين بشجاعة وتصميم.

heightقد يهمك ايضا