اغلاق
اغلاق
 

مقتل 3 أفراد شرطة باطلاق نار قرب تاركوميا قضاء الخليل

Wazcam, تم النشر 2024/09/01 7:59

قُتل إسرائيليان - امرأة ورجلين (شرطة) صباح اليوم (الأحد) في هجوم إطلاق نار على سيارة لقوات الأمن على شارع 35، بالقرب من حاجز ترقوميا شمال الخليل. ويبدو أن النار قد تم فتحها من قبل سيارة مارة، وبعد ذلك تركها المسلحين ولاذو بالفرار.

وتم استدعاء فرق نجمة داود الحمراء إلى مكان الحادث. وتم إغلاق الطريق أمام حركة المرور من المفترق الالتفافي، وبدأت قوات الجيش الإسرائيلي عملية مطاردة للقتلة، حيث تستعد لدخول قرية إذنا القريبة من مكان الحادث. 
وبحسب بيان نجمة داود الحمراء، يبدو أن الأمر يتعلق بإطلاق نار على سيارة تقل ثلاثة ركاب. يقدم مسعفون ومسعفون نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي لثلاثة جرحى، رجل وامرأة حوالي 30 عاماً في حالة حرجة، ورجل حوالي 50 عاماً في حالة خطيرة. وأعلن في وقت لاحق وفاتهما. وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.
وقال رئيس مجلس غوش عتصيون، يارون روزنتال: 'للأسف، نشهد هذا الصباح أيضًا هجومًا خطيرًا على حافلة في منطقة ترقوميا، والذي ينضم إلى تفجيرات السيارات المفخخة يوم السبت والقنبلة التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي في شرق غوش عتصيون'. وعلينا المضي قدماً والبدء بعملية تطهير أوكار الإرهاب في محافظة الخليل وما حولها. ويجب ألا يرفع الإرهاب رأسه. وحتى قبل تحديد الوفاة، أضاف روزنتال: 'أرسل الشفاء التام للجرحى وأقوي جنود وقادة جيش الدفاع الإسرائيلي الذين يقاتلون بشجاعة'.

heightقد يهمك ايضا