اغلاق
اغلاق
 

فيديو - انتحل شخصية عامل مبيد حشىرات ودخل بيت مسنة في شفاعمرو وربطها بكرسي وسىرق مجوهرات ومال من منزلها

Wazcam, تم النشر 2024/09/03 9:14

تحت ستار مبيد للحشرات: هكذا دخل لصّ مسلّح بمسدّس إلى شقّة سيدة مسنّة كانت مربوطة إلى كرسي وسرق الفضة والذّهب من منزلها - في نهاية تحقيق لشرطة الشمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه*

بتاريخ 11/07/24 استلم بلاغ مركز 100 التابع لشرطة إسرائيل حول حادثة سطو وقعت ساعات الصباح في مدينة شفاعمرو في شقة إمرأة مسنة كانت تقيم لوحدها في منزلها.

فور تلقي البلاغ، سارعت قوات كبيرة من شرطة الشمال إلى مكان الحادث وبدأت نشاطات لتحديد مكان المشتبه بهم وبدأت التحقيق أثناء جمع الأدلة واستخدام الوسائل التكنولوجية.

تظهر مواد التحقيق أن المشتبه بهم وصلوا متنكرين في زي مبيد الحشرات إلى منزل المرأة المسنة وهم ملثمون ويرتدون ملابس بيضاء، وطرقوا بابها وعندما فتحته وجهوا المسدسات نحوها وكبلوا يديها وهددوا حياتها.

لقد تمت سرقة مجوهرات ذهب ثمينة وحقائب يد ومبلغ كبير من النقود من منزل الضحية، وفي النهاية فر المشتبه بهم من مكان الحادث بالمجوهرات والنقود التي كانت بحوزتهم، وتركوا الضحية مكبلة اليدين رغم طلبها بإطلاق سراحها.

كما يظهر من مواد التحقيق أن المتهم وصل إلى مكان الحادث باستخدام سيارة تم تغيير لوحاتها حتى يصعب التعرف على السيارة، وبعد عملية السطو تم إعادة اللوحات الأصلية.

بعد نشاط مطاردة استمر عدة أيام، وأثناء تنفيذ العديد من الإجراءات الاستقصائية، تم القبض على عدد من المشتبه بهم، وأثناء تفتيش المنزل عند التوقيف، تم العثور على مجوهرات مسروقة من الضحية.

في نهاية مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام (30/08/24) مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبه به الرئيسي، (36) عاما، من سكان شفاعمرو، من خلال النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا.

 

heightقد يهمك ايضا