اغلاق
اغلاق
 

مدرسة عيلوط الإعداديّة تحتفل بذكرى المولد النبويّ الشريف

Wazcam, تم النشر 2024/09/12 20:48

مدرسة عيلوط الإعداديّة تحتفل بذكرى المولد النبويّ الشريف

احتفاءً بذكرى المولد النبويّ الشريف أقامت مدرسة عيلوط الإعداديّة يوم الخميس 12/9/2024 نشاطات متنوّعة بدأت بزيارة كوكبة من المشايخ الأجلّاء للمدرسة وهم: الشيخ محمود غزالين "أبو الوليد"، القارئ الشيخ سليم خلايلة، الشيخ خالد كريّم "أبو سليمان" والشيخ محمّد حسين من قرية المشهد، الشيخ سامح عوّاد، الشيخ حلمي صبري حَمَد، الشيخ المربّي مصطفى سليم خطيب، والحاجّ محيي الدين أبو عيّاش، والشيخ فتحي أبو راس، والدكتور خالد أبو راس من كلّيّة سخنين الأكاديميّة.

قدّم المشايخ والأئمة شرحًا للطلّاب حول ذكرى المولد النبويّ الشريف وتحدّثوا معهم الحديث مع الطلّاب حول القيم والصفات التي كان يتحلى بها الرسول عليه صلاة وسلام مثل :الصبر , التسامح , المحبة, تقبل الاخر . 

 

بعد ذلك انتقل الاحتفال إلى ساحة المدرسة، وحضره بمعيّة المشايخ نائبا رئيس المجلس المحلي في عيلوط، نصر عبّود ونزيه عبّود، ومدير قسم التربية والتعليم في المجلس سيف عبّود، وتولّى عرافة الحفل الشّاعر الدكتور صالح عبّود الذي ألقى قصيدة جديدة نظمها احتفاءً بهذه الذكرى العزيزة. 

بعدها قام مدير المدرسة الأستاذ المربّي توفيق سُليمان "أبو سليم" بإلقاء كلمة رحّب فيها بضيوف الاحتفال وتحدّث عن ذكرى مولد خاتم النبيّين مُحمّد صلّى الله عليه وسلّم، وشدّد في كلمته على معنى الرحمة الذي يحتاجه مجتمعنا في هذه الأيّام. ثم قام المدير بتكريم المشايخ والضيوف وأهداهم طبعة فاخرة من المصحف الشريف. 

كما قدّم الأستاذ إبراهيم هيبي وزملاؤه وصلة من المدائح والأناشيد الدينيّة تفاعل معها الطلّاب فيما شارك الطالب إبراهيم عبّود من الصفّ الثامن "هـ" بالنقر على الدربكة. 

كما وزّعت الحلوى على الضيوف والمعلّمين والطلّاب في أجواء شاع فيها الفرح والسعادة.

heightقد يهمك ايضا