اغلاق
اغلاق
 

الجيش الاسرائيلي في بيان رسمي: تصفية يحيي السنوار‬⁩ زعيم حماس والرأس المدبر للسابع من أكتوبر

Wazcam, تم النشر 2024/10/17 19:47

أصدر الجيش الإسرائيلي والشاباك بيانا مشتركا حول نشاط للجيش في قطاع غزة والذي قُتل خلاله ثلاثة عناصر حماس خلال اشتباك مسلح يوم أمس. وجاء في البيان أن "جيش الدفاع الإسرائيلي والشاباك يحققان في احتمال أن يكون أحد المسلحين هو يحيى السنوار. وافادت المصادر ان قوة من الجيش قامت اليوم بتمشيط موقع الاشتباكات وعثرت على 3 جثث يشتبه بأن إحداها لقائد حماس في غزة يحيى السنوار.

موقع أكسيوس:

نقلا عن مسؤولين إسرائيليين: 

▪️الجيش قتل السنوار  على الأرجح في تبادل لإطلاق النار جنوبي القطاع أمس

  ▪️الحادث الذي يعتقد أن السنوار قتل فيه كان مصادفة وليس على أساس استخباري.

 القناة ١٣ العبرية:

تعرفت الشرطة على جثة السنوار بناء على صور من الميدان. 

التقييم: أصيب بنيران دبابة على أحد المباني

 وفي هذه المرحلة، لا يمكن التأكد من هوية المسلحين القتلى". كما أفادت التقارير أنه في المبنى الذي قُتل فيه عناصر حماس لم يتم العثور على أي علامات تدل على وجود مختطفين في المنطقة.

🚨 #عاجل|| بيان مشترك للمتحدثين بإسم الجيش والشاباك: قُتل ثلاثة خلال عملية قام بها جنود من ااجيش الإسرائيلي في قطاع غزة ويحقق الجيش والشاباك في إحتمال أن يكون أحد الأهداف هو (يحيى السنوار) ولا يمكن حتى الآن التأكد من هوية المقتولين.

 

- في المبنى الذي قُتل فيه المطلوبين لم يتم العثور على أي آثار لوجود مختطفين في المنطقة وتواصل قوات الجيش والشاباك العاملة في المنطقة العمل في ظل الحذر اللازم .. نطلب الالتزام بالصياغة المعنية وإرشادات الرقابة من أجل الحفاظ على أمن قواتنا

 

القناة 12: دراما كبيرة .. الجيش يفحص اغتيال السنوار في هجوم في تل السلطان برفح

heightقد يهمك ايضا