اغلاق
شعار موقع وازكام

فيديو - بن غفير يتوعّد بهدم المزيد من المنازل في النقب

, تم النشر 2026/06/24 13:35


صرّح وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير خلال مؤتمر مركز الحكم المحلي اليوم الأربعاء  "أنا ماضٍ في هدم المزيد والمزيد والمزيد في التجمعات البدوية. من يبني بشكل غير قانوني، لا يوجد أي سبب لعدم المساس بمنازلهم في تلك التجمعات. لقد هدمت 5700 منزل في العام الأخير فقط."

"أخبرني بدو هُدمت منازلهم أنهم ينامون في مدرسة في عراد. إنهم هناك لأنهم يقولون: "بن غفير يهدم منازلنا". لذلك أقول لهم: جهزوا المزيد من المدارس في جميع أنحاء النقب، لأنني سأهدم المزيد والمزيد من أجلهم".  

vital_signs قد يهمك ايضا