اغلاق
شعار موقع وازكام

إيران تعتزم ضخ المزيد من العملات الأجنبية في اقتصادها بعد الاتفاق مع أمريكا

, تم النشر 2026/06/24 16:40
نقل موقع نور نيوز عن ​محافظ البنك المركزي الإيراني ‌عبد الناصر همتي قوله اليوم الأربعاء إن طهران ستزيد ​بشدة مخصصات العملة الأجنبية ​اعتبارا من يوم السبت، بعد ⁠تحسن الوصول إلى ​الأصول الأجنبية وتخفيف القيود على ​صادرات النفط في الآونة الأخيرة.
وينص اتفاق مؤقت وُقع الأسبوع الماضي ​بين طهران وواشنطن على ​أن تصدر الولايات المتحدة إعفاءات مؤقتة ‌لتصدير ⁠منتجات الطاقة الإيرانية، وأن تحسن وصول إيران إلى أصولها المجمدة في الخارج.

vital_signs قد يهمك ايضا