اغلاق
شعار موقع وازكام

وزير الطاقة الأمريكي: رفع العقوبات عن نفط إيران يفتح لها أسواقاً جديد

, تم النشر 2026/06/25 20:58

قال وزير الطاقة الأمريكي في مقابلة مع شبكة ان بي اس إن رفع العقوبات المفروضة على صادرات النفط الإيرانية من شأنه أن يسمح لطهران ببيع نفطها في أسواق أخرى، والحصول على عائداتها بالدولار الأمريكي.

وأضاف الوزير أن الأموال الإيرانية التي سيتم الإفراج عن تجميدها ستخضع لرقابة صارمة ودقيقة، بما يضمن متابعة كيفية إنفاقها وعدم استخدامها في مجالات غير خاضعة للاتفاقات والضوابط الدولية

vital_signs قد يهمك ايضا