اغلاق
اغلاق
 

2.6 مليون مواطن بدون كهرباء واعصار إيان يضرب فلوريدا بقوة وانباء على مئات المفقودين

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/30 10:16

تستخدم فرق الإنقاذ في فلوريدا القوارب والمروحيات لإنقاذ الآلاف من السكان المحاصرين في المناطق التي غمرها إعصار إيان - أحد أقوى العواصف التي ضربت الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

 

تسببت العاصفة التي ضربت الساحل الجنوبي الغربي لفلوريدا في دمار كبير ، وحالياً أكثر من 2.6 مليون منزل وشركة (من أصل 11 مليون عميل) بدون كهرباء. عانت مقاطعتا لي وشارلوت ، اللتان يقطنان 900 ألف شخص ، من معظم الأضرار. وقال حاكم فلوريدا رون ديسانتيس إن كلا المقاطعتين "خارجا" عن السلطة بشكل أساسي.

تقع جزيرة كايو كوستا ، كما ذكرنا ، أول من ضربها العاصفة ، غرب مدينة فورت مايرز في مقاطعة لي. أبلغ حاكم فلوريدا دي سانتيس عن فيضانات كبيرة ودمار واسع النطاق في فورت مايرز ومدينة أخرى في مقاطعة لي ، كيب كورال. غمرت المياه العديد من الجسور والطرق في فورت مايرز وتعرضت للضرر وأصبحت الآن مغلقة ، وتكافح السلطات للرد على آلاف المكالمات من السكان الذين يحتاجون إلى المساعدة وغير قادرين على مغادرة المنطقة بسبب الأنقاض ونتيجة سقوط الأشجار والأشجار. أعمدة الكهرباء. أيضًا في مدينة أورلاندو - التي تبعد أكثر من 270 كيلومترًا عن جزيرة كايو كوستا ، أنقذت الفرق السكان في الشوارع التي تحولت إلى أنهار.

heightقد يهمك ايضا